أفضل الحبوب لتطويل الشعر في شهر

أفضل الحبوب لتطويل الشعر في شهر

أفضل الحبوب لتطويل الشعر في شهر


أفضل الحبوب لتطويل الشعر في شهر | هناك العديد من الحبوب التي تعود بالفائدة على الشعر، بحيث يتم إعادة لمعانه و منعه من التساقط، ومع زيادة الرغبة لدى النساء في تطويل شعرهن أصبحت هذه الحبوب تساعد في جعل الشعر طويل

في هذا المقال من موقع صحة الشعر سوف نذكر هذه الحبوب، وسنتحدث بشكل خاص عن أفضل الحبوب لتطويل الشعر في شهر.

 

أفضل الحبوب لتطويل الشعر في شهر


هناك أنواع عديدة من الحبوب التي يساهم في جعل الشعر أطول مما كان عليه، وتجعله خلال فترة قصيرة لا تتجاوز الشعر أطول مما كان عليه، وتعتبر هذه العلاجات مفيد للشعر لما تضمنه من مغذيات وفيتامينات بحيث لا تساعد فقط في تطويل الشعر بل في منع تساقطه والحفاظ على صحته، ومن أفضل الحبوب لتطويل الشعر في شهر:

 

كبسولات بوريون

من المستحضرات الطبيعية التي تحتوي على عدد من الفيتامينات التي تمنع الشعر من التساقط وتعيد إليه حيويته، وتسعد هذه الحبوب أيضًا على تنشيط الدورة الدموية التي تحدث في الفروة الرأسية، وهذا ما قد يساعد على نمو خلايا الشعر وجعله أكثف مما كان عليه.

وتحتوي هذه الحبوب على المكونات التالية: الخلاصة المستخرجة من حب الدخن، الزيت المستخرج من جنين القمح، مادة تدعى السيستين، وهذه المكونات كلها تكون خالية من أية مواد ذات طابع كيمائي ومضرة من اجل الشعر.

 

حبوب هيرفنتي

من أشهر الحبوب أمريكية الصنع التي تساعد في إمداد الشعر بالتغذية والعناية اللازمة، فهي من الحبوب التي تساعد في تغذية كل من الشعر والأظافر وتمنع الشعر من التساقط، إضافًة إلى أنه يغذي الفروة الرأسية وتعيد للشعر نضارته وحيويته.

 

حبوب هير سكين اند نيلس

من الحبوب الأمريكية الشهيرة التي تستخدم من أجل مساعدة كل من الشعر والأظافر والبشرة على أن تصبح أقوى، وذلك لأنها تحتوي على مادة تدعى البيوتين وأيضًا على معادن عديدة من مثل:

  • الزنك وسيليكا، والزيت المستخرج من جنيني القمح، والزيت المستخرج من الجزر.
  • والزيت المستخرج من الأرز، وفيتامينات عديدة من مثل فيتامين بي وسي.
  • وزيت الصويا زيت دوار الشمس.
  • وأخيرًا الغليسرين وهذه المكونات تعد جميعها مكونات طبيعية لا تضر الشعر بأي شكل، وتساعد على جعل الأظافر أقوى.

 

حبوب بانتوجار

من الحبوب التي تحتوي على أعارض جانبية قليلة جدًا، وفي بعض الأحيان يقوم الحوامل بأخذ هذه الحبوب من دون تعريض حياة الجنين لأية خطر، وتحتوي هذه الحبوب على مادة فعالة من أجل منع الشعر من التساقط، وتساعد في نمو شعيرات جديدة.

من أهم المكونات التي تعطي فعالية عالية في هذه الحبوب هي مادة تدعى السيستين وهي من المواد التي تدخل في تركيب الكيراتين الموجود في الشعر، وتحتوي أيضًا على بالتوثينات الكالسيوم والتي تنشط عملية الأيض التي تحدث لخلايا الشعر، وأيضًا تحتوي على مادة تدعى الثيامين والتي تعيد للشعر كثافته وبريقه.

 

حبوب فاست جرو

تعد هذه الحبوب من أفضل أنواع الحبوب المخصصة للشعر في أمريكا، بحيث ساعدت بشكل كبير في منع تساقط الشعر ومنع تقصفه وتلفه، بحيث يحتوي على أنواع كثيرة من الفيتامينات التي تعيد للشعر لمعانه وقوته وكثافته بعد مرور مدة ثلاثين يوم تقريبًا من الاستخدام.

 

كيف يمكن استخدام حبوب تطويل الشعر في شهر


تختلف كيفية استخدام حبوب تطويل الشعر حسب نوع الحبوب، وستنذكر طرق الاستخدام لكل حبة، بحيث يمكن استخدام حبوب تطويل الشعر في شهر كالتالي:

  • إن كبسولات بريورن يجب أن يتم استخدامها من حبيتين إلى ثلاثة حبات بشكل يومي بعد وجبات الطعام، وبعد ما يقارب الثلاثين يومًا ستبدأ النتائج في الظهور بشكل سريع.
  • بالنسبة لحبوب هيرفنتي يجب أن يتم أخذ حبتين بشكل يومي من دون تناول شيء قبلها حيث يجب أن تكون المعدة فارغة، وبعد مرور فترة لا تزيد عن الثلاثين يومًا يمكنك ان تلاحظي النتائج التي تريدينها.
  • بالنسبة إلى حبوب هير سكين اند نيلس يجب أن يتم أخذ ثلاثة حبوب بشكل يومي ومنتظم، وبعد مرور فترة لا تتجاوز الستين يومًا يمكن أن تتم ملاحظة النتائج.
  • بالنسبة لحبوب بانتوجار يتم أخذ ثلاثة حبوب بشكل يومي، وتبدا نتائج هذه الحبوب في الظهور بعد فترة لا تزيد عن الثلاثين يومًا من تناوله، ولكن من أجل الحصول على النتائج المرجوة بشكل كامل يجب الانتظار لمدة تقار بالستة أشهر.

 

تجارب حبوب تطويل الشعر


يريد الكثير من النساء الحصول على شعر أطول مما هو عليه ومن اجل ذلك يسعون إلى عدد كبير من الطرق، وهناك عدة علاجات دوائية تساعد في تطويل الشعر:

هناك إحدى السيدات التي ذكرت تجربتها مع أحد الحبوب التي ساعدت على جعل شهر أطول بحيث قالت أنها كانت تعاني من شعرها القصير وترغب دومًا في جعل شعرها أطول لأنها تحب المظهر الطويل للشعر، وفكرت في أخذ حبوب من اجل تطويل الشعر من الصيدلية ووقع اختيارها على حبوب بانتوجار وقالت في أنها استمرت بتناول هذه الحبوب لمدة شهر ثلاث مرات في اليوم.

وبعد انقضاء الشهر الأول لاحظت بدء ظهور النتائج، وبعد مرور فترة أخرة تمكنت من الحصول على النتيجة التي كانت تريدها، وهي تنصح جميع السيدات الراغبات في تطويل شعرهن اللجوء إلى العلاجات الصيدلانية.

 

في نهاية مقال أفضل الحبوب لتطويل الشعر في شهر:

وصل العلم إلى الكثير من العلاجات التي كانت دواءً لكل داء، ومن أحد العلاجات التي توصلوا إليها هي علاجات تساعد في تطويل الشعر، حيث هناك عدد كبير من النساء يرغبون في جعل شعرهن أطول مما هو عليه، وفي هذا المقال تحدثنا عن هذه العلاجات الصيدلانية وعن كيفية استخدامها، والتي نأمل أن تعود بالفائدة عليكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *