تجارب زراعة الشعر في تركيا

تجارب زراعة الشعر في تركيا

تجارب زراعة الشعر في تركيا


إن تجارب زراعة الشعر في تركيا أثبتت أنها عمليات ناجحة وفق الكثير من الشاهدات السابقة عن عمليات زرع الشعر في تركيا و ذلك يعود إلى كثرة المراكز و المشافي و العيادات المتخصصة في عملية زراعه الشعر و بخاصة في اسطنبول تركيا حيث يتواجد أمهر جراحي التجميل في العالم.

كما تمتاز زراعة الشعر في اسطنبول تركيا بإستخدام أحدث التقنيات الطبية المستخدمة في زراعة الشعر و كذلك بإنخفاض تكلفة زراعة الشعر في تركيا حيث تعتبر تركيا من أرخص دول العالم لإجراء عمليات التجميل و زراعة الشعر.

يعتبر مركز تجميل اسطنبول الدولي من أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا اسطنبول يمكنك الحصول على أفضل أسعار زرع الشعر في تركيا

تختلف تقنيات زراعة الشعر من مركز تجميل لآخر و من أهم التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر في تركيا

زراعة الشعر بتقنية DHI – أقلام تشوي
لقد كنت أعاني من مشلكة عدم ظهور اللحية و قد كنت أحلم دائما بذقن جميل و كثيف بالشعر لهذا قررت القيام بتجربة زراعة شعر اللحية و قد تواصلت مع مركز تجميل اسطنبول الدولي حيث حجزت الموعد من أجل إجراء عملية زرع الذقن و قد كانت العملية ناجحة جدا و كان التعامل مميز جدا من قبل الأطباء و الكوادر الطبية.

تجارب زراعة الشعر في تركيا – زراعة اللحية

المهندس : توفيق أبو الحسنين

كنت أعاني من تساقط الشعر و لكني كنت أرغب في أن يكون لدي شعر في منطقة الصدر و لهذه قررت تجربة عملية زراعة الشعر في الصدر تواصلت مع مركز تجميل في اسطنبول تركيا لزراعة الشعر و هناك أخذت موعد و حجزت في الفندق و كانت مدة العملية قصيرة والنتائج كانت مميزة.

تجارب زراعة الشعر في تركيا – زراعة شعر الصدر

الأستاذ :سمير الأزرق

الصلع وراثي في عائلتي و زراع ةالشعر كانت هي الحل الأمثل من أجل الحصول على شعر جميل و طبيعي و لهذا قررت زراعة الشعر في اسطنبول تركيا عند زيارتي لها من أجل السياحية حيث أنني تواصلت مع مشفى زراعة الشعر في اسطنبول و قمت بهذه العملية الجراحية المجهرية و كانت النتائج جيدة جدا.

تجارب زراعة الشعر في تركيا – زراعة شعر الرأس

المدرب الرياضي: توفيق عكاشة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *